منتديات الفن واهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للفن والادراما

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تصريحات رايس بعد مباراة أولمبياكوس

كاتب الموضوعرسالة
ARSENALE
Admin
ARSENALE

تصريحات رايس بعد مباراة أولمبياكوس Empty
مُساهمةموضوع: تصريحات رايس بعد مباراة أولمبياكوس   تصريحات رايس بعد مباراة أولمبياكوس Emptyالأحد أكتوبر 02, 2011 8:11 am

تصريحات رايس بعد مباراة أولمبياكوس 281805

عن الأداء: " أعتقد في الدقائق ال 20-25 ألأولى قدمنا اداء جيد حقا, وبعدها ب 15 او 20 دقيقة فقدنا السيطرة وربما هم عادوا للمباراة, في الشوط الثاني دخلنا لحسم النتيجة, والكفاح من أجل الفوز , ف أعتقد اننا قدمنا أداء أفضل في الشوط الثاني " , عن أهداف الأرسنال: " من المؤسف اننا لم نسجل ال 3 , لكن كان لدينا بعض الفرص على شكل مرتدات في الشوط الثاني, لكنهم قطعوهم, فقد كانوا لإنتظارنا, قطعوا فرصنا في وسط الملعب, أعتقد انهم فعلوا ذلك بشكل ايجابي جدا, لا يمكنك الأن القول ان المباراة كلها كانت بحوذتنا لأن ذلك غير عادل " " لكن يمكننا القول بأننا سنكون سعدا جدا جدا بتحقيق ال 3 نقاط " , عن أليكس تشامبرلين: " يمكنه الدخول الى العمق والتحول على الأطراف, يلعب بوتيرة عالية وأعتقد انه ما يحتاجه الان ان يكون متسق بلعبه, واعتقد انه سيعمل على ذلك لانه بالتأكيد ليس شخص غبي, انه محاط بأناس جيدين, ويعطونه النصائح الجيدة والصحيحة " " انه صبي واثق جدا وقوي ويستمع لما يقوله الناس من حوله, انه يتخذ قراراته بنفسه , لانه عندما تكون لاعبا محترفا هناك العديد من المدربين يقدمون لك النصائح وانت عليك الإختيار الأفضل من بينها, وهذا ما اعتقد ان أليكس يفعله تماما, انه صديق مقرب من ثيو ومن ما لا شك فيه بأنه سيفيده بخبرته " " من وجهة نظر المشجعين , هم ينتظرون الكثير منه, وخصوصا عندما يجد منافسة, فلديه تحدي كبير امام ثيو , وانا اعرف ان ثيو رجل قوي جدا ولديه الإرادة ولن يستسلم بسهولة, وهذا شيء مبشر لإنجلترا على اي حال " , عن ليلة عصيبة بالنسبة له: " قلت بوقت سابق في مباراتنا امام دورتموند انه ليس هذا النوع من الليالي التي أريدها, أنا أبدأ لم يكن لدي طموح أن أكون مدرب, انا سعيد كوني مدرب, لكن عندما تصبح القرارات ضد المدرب, التي برأيي الشخصي هي ليست صحيحة, عليك فقط مجاراة تلك الأراء " , عن الأداء الدفاعي: " بشكل عام أعتقد انهم حاربوا بشكل صعب, أعتقد أننا في الشوط الثاني كنا أكثر صرامة من أخر 20 دقيقة من الشوط الاول, ربما حصلوا على بعض الكرات يمينا ويسارا لكن في الحقيقة لم يسببوا لنا مشاكل كثيرة, أعتقد انهم حصلوا على العديد من الفرص لكن ما فعله شيزني بالتصدي, لا اعتقد انهم استطاعوا تشكيل خطر كبير " , عن هدفهم: " كانت كرة بسيطة, فمن ناحية الدفاع لقد تعاملوا معها بإستخفاف " , عن عدم اشراك روبن كاساسي: " روبن لعب الكثير من المباريات في الأونه الأخيرة, كما ان الشماخ يحتاج للعب, وكان علينا اعطائه بعض الفرصة للعب, لا يمكنك القول بأن الشماخ لم يحاول, لو حالفه الحظ قليلا كان سجل لنا الهدف الثالث, ولا يمكنك التقليل من مجهود الشماخ " , عن اداء أولمبياكوس: " أولمبياكوس لعبوا بشكل جيد جدا , لكننا ذهبنا للعب ضدهم ونحن مؤهلين للفوز" , حول امكانية لعب تشامبرلين ووالكوت سويا: " ما عليك القيام به هو معرفة ما اذا كان الإثنان يكملان بعضهم البعض, وهذا الشيء انا لا اعرفه, المدرب لا يعرف ومدرب المنتخب الإنجليزي لا يعرف الإجابة, ربما لأنه لم يشاهدهم احد يلعبون معا من قبل " " يمكنك ان تفكر كثيرا كما تشاء, لكن حتى موعد حدوث ذلك في الواقع يمكنك ابداء رأيك, فيمكن لجميع اللاعبين الجيدين ان يلعبوا سويا " , عن مباراة توتنهام: " انها مباراة كرة قدم مختلفة تماما, واهم شيء بالنسبة لنا هو الفوز على توتنهام, لأن الفوز سيقربنا من المنافسة , سنفكر في مباراة توتنهام عندما نجتمع مجدداً يوم الجمعة, أنت لا تدري ما هي الساعة الآن عندما تتقدم في السن, وهذا ما يحدث لك "

تصريحات رايس بعد مباراة أولمبياكوس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مباراة اليوم