منتديات الفن واهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للفن والادراما

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فينجر للموقع الرسمي : انا سعيد والطريق لا زال طويلا ...!!!

كاتب الموضوعرسالة
ARSENALE
Admin
ARSENALE

فينجر للموقع الرسمي : انا سعيد والطريق لا زال طويلا ...!!!  Empty
مُساهمةموضوع: فينجر للموقع الرسمي : انا سعيد والطريق لا زال طويلا ...!!!    فينجر للموقع الرسمي : انا سعيد والطريق لا زال طويلا ...!!!  Emptyالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 9:21 pm

فينجر للموقع الرسمي : انا سعيد والطريق لا زال طويلا ...!!!  Gun__1316170404_wenger16092011

"ارسين فينجر واحد ، يوجد ارسين فينجر واحد". (الجمهور)

ارسين فينجر كان تحت المجهر منذ بداية الموسم ، ولكن يوم السبت الماضي وخلال مناسبتين هذا الاسبوع

تم الهتاف باسم ارسين فينجر بملعب الامارات الممتلئ عن اخره .وخلال المباراة فقد احرز روبين فان بيرسي

هدفين وايضا انهاء هجمة ممتاز من اليكس سونج اسفر عن الهدف الثالث في شباك بولتون وبهذاالفوز فان

ارسنال حاليا يوجد في وسط ترتيب الدوري الانجليزي، يذكر ان فينجر قد شد من همم الاعبين لتحفيز الجمهور

حتي صافرة نهاية المباراة وقد استجاب المشجعين .وقد ابتهج فينجر للتصفيق من قبل الجمهور ولكنه يصر بان

الطريق امامهم طويل لاستعاة عافيتهم من بداية سيئة للموسم .

وقال ارسين : " شيئ جميل جدا(سماع الجمهور يهتف باسمه) لاننا في هذه المباراة قد كافحنا قليلا ".

وقال ايضا :" لقد مر وقت طويل منذ ان كنت اذهب للمنزل ثم استريح بعد المباراة ،

يمكنني ان اقول لكم لااعرف ( متي تم كل ذلك)" .

وأضاف :" موسمنا قد بدأ منذ اسبوعين بعد انتهاء فترة الانتقالاات الصيفية في 31 اغسطس

واعتقد باننا قد دفعنا ثمنا باهظا لازاحةاودينيزي من دوري الابطال - حيث كان ذلك صعبا جدا بالنسبة لنا ، و بع دذلك

و لاول مرة شعرت باننا نملك فريق قوي ومتجانس ".

وعن بقية الموسم قال : " نحن ندرك ان الطريق امامنا طويل ومباراة السبت كانت بداية مصغرة لنا

والان سوف يكون الامر متعلق بالاستمرارية ، ولكن اود ان اقول اليوم بان بير ميرتساكر اصبح اقوي واقوي لانه هادئ

وذكي وقد اظهر لي بانه قادر علي ان يكون قائد دفاعنا ".

كان فينجر قد تلقي الكثير من الانتقادات في الاشهر الاخيرة ولكن في عمر ال 62 يدرك بان عليه التعامل مع السهل

والصعب معا ، ولكن الفرنسي يعرف بان مجرد تغيير المدرب لا يغير بالضرورة فرص النادي .

وبخصوص ذلك قال :" انا لم اشتكي اطلاقا من النقد الذي يوجه لي ويمكنني ان اتفهم ذلك جيدا ،

انا مسئول عن النتائج وانا استوعب ذلك جيدا واقوله مرارا ".

وعن ما اشيع عن اقالته : " عندما تغير مديرك الفني فانت مضطر للبحث عن شخص اخر والذ ي

قد يخسر العديد من المباريات هو الاخر وبعد ذلك ليس من السهل العثور علي مدرب اخر ".

وأضاف : " استطيع القول باني اعرف الكير من الاندية التي تعثر عن اشخاص (مدربين) وايضا

لماذايقالوا ، ولكن ان نظرتم الي الاندية التي تغير مدربها كل 6 اشهر فانهم لا يذهبوا بعيدا ".

فينجر للموقع الرسمي : انا سعيد والطريق لا زال طويلا ...!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كوفاسيتش: أنا سعيد في دينامو